arrow-left arrow-right brightness-2 chevron-left chevron-right circle-half-full dots-horizontal facebook-box facebook loader magnify menu-down rss-box star twitter-box twitter linkedin white-balance-sunny window-close

پاي فلو تغلق جولتها الاستثمارية الاولى

پاي فلو تغلق جولتها الاستثمارية الاولى

أعلنت شركة Pi Flow ، الشركة السّعودية للمحاسبة الرقميّة التي تقدم حلولاً محاسبيّة عن بُعد  و تساعد الشركات الناشئة على تتبع نجاحها من خلال توفير خدمات مسك الدفاتر لإدارة معاملاتها المالية ، عن إغلاق جولة استثمارية seed بمشاركة عدد من المستثمرين الملائكييّن بالإضافة إلى الشركة السّعوديّة للاستثمار الجريء (SVC). وسيموّل هذا الإستثمار خطط الشركة في تطوير التكنولوجيا وتحسين العمليات وتلبية المتطلبات في جميع الأنشطة المحاسبية التي تقدمها الشركة.  ولم يتم الافصاح عن حجمها.

وتقوم شركة پاي فلو Pi Flow بدور المحاسب ولكن بتكلفة أقل و لديها نخبة من الموظفين المحترفين حيث توفر پاي فلو خدمات وحلول ماليّة محاسبيّة احترافيّة من مسك الدفاتر وعمل التقارير الماليّة للمساهمة في تعزيز نجاح عملائها بفعاليّة أكبر.

وفي هذا الصدد، أوضح محمد الردادي ،الشريك المؤسس ومدير العمليّات والتشغيل لشركة پاي فلو Pi Flow أن هذا الإستثمار سيساهم في تطوير التكنولوجيا لتسريع العمليات. هدفنا هو التوسع و تغطية باقي الدول العربية.

تستهدف پاي فلو Pi Flow رواد الأعمال والشركات الصغيرة والشركات الناشئة بخطط فعّالة من حيث التكلفة وذلك بإدارة مسك الدفاتر الخاصة بهم دون عناء الحاجة إلى محاسب مستقل.

وأردف الشريك المؤسس و المدير التنفيذي السيّد وليد مرداد لـِ  پاي فلو”Pi Flow” ، “شغفي هو عالم الشركات الناشئة ! في أحد الأعمال التجاريّة السّابقة التي كنت جزءًا منها ، أدركت أن العمليات المحاسبيّة ومسك الدفاتر مُهمل دائمًا في المرحلة المبكرة. يمكنك تقييم نجاح عملك بصورة أدق إذا كان لديك بيانات ماليّة دقيقة وموثوقة يمكن الوصول إليها ، ونعد عملائنا وأصحاب الأعمال بتوفير هذه التقارير الشهريّة الفعّالة ابتداء من 1500 ريال سعودي! ”

وتقول الشركة ان بعض عملاء “Pi Flow” الذين استخدموا خدماتنا قد شهدوا اختلافًا كبيرًا وأزالوا عبئًا كبيرًا عن كاهلِهم لبداية ناجحة من خلال دفاتر حسابية دقيقة ودعم احترافي. وتضيف أنها تتفهم الشركات الناشئة وتحب أن تكون جزءًا من نجاحهم من خلال توفير أسعار تنافسيّة مع بيانات ماليّة واضحة.